Wednesday, June 27, 2007

الى من علمني الحب ..... بقلم مروة النابلسي

الى من علمني الحب



ارحل يامن سكنت ايامي
يامن جعلت سفينتي تتحطم في بحر العذابي
عذاب حبك يااغلى من سكن ايامي
كنت الساكن الوحيد حياتي
واعاهدك رغم كل الاشواقي
لن انس يوما من علمني معنى الاشتياقي
من جعل قلبي يشعر بالحبي
ياليتني لم اجرب حبك الذي جعلني اعاني
سرقت النوم من عيوني وجعلت الارق يلازم ليلي
ارحل فمعك كانت ماساتي
كنت اضحك على صديقاتي عندما يقلن لي
هل تعلمين ان الحب كاس من يشرب منها لايعرف صاحبها الا الاحزاني
ويصبح السهر صاحبه والدموعي
وبيقى قلبه دائما ملوعا ينتظر سماع صوت الحبيبي
الا انني لم اصدقهن حتى تجرعت من كاس حبك الخيالي
الذي لم يترك في قلبي
سوى الجروح
..ارحل.. ارحل.. ارحل
اخرج من قصائدي
انك لم تعد تسكن على صفحاتي
رغم انك من علمتني كتابة الاشعاري
ارجوك ارحل يكفي عيني دموعاً
و قلبي حزناً
ورغم ذلك
اقول لك ان حبك يسكن كل ايامي
كنت او ل شخص افتح له عندما طرق هواك بابي



Enter: Marwa Al Naboulsi Groupُ

No comments: